عيد ميلاد مجيد يا وطني الحبيب-Merry Christmas to you all,in Middle East

عيد ميلاد مجيد لوطني الغالي ولكل الأوطان التي تحتفل بميلاد المسيح غدا 7 يناير رسالة محبة وسلام ودعاء بأن يحل السلام في أرض المسيح الغالية ومهد الديانات Tomorrow,7th of January,we celebrate Christmas in Middle East on that day.Wish my beloved region peace and happiness soon.

في جريدة الشرق الأوسط الثلاثاء 6 يناير مقالة من نيويورك تايمز بعنوان : حاخام في نيويورك يقدم دروسا في المحبة والتسامح في مسجد.
لكم تأثرت بها أتمنى أن تقرأوها. عن الحاخام الذي دخل السجن في شبابه بسبب سطو ثم خرج مفعما بالحب وسكن في حي يسكنه متعصبون ضد اليهود من جماعة كوكلكس كلان.هدد زعيم الجماعة المتطرفة الحاخام عدة مرات حتى يترك الحي. ولكن الحاخام كان يترك له رسائل محبة على الهاتف .كان رئيس الجماعة مبتورة قدمه بسبب السكري وقعيد في كرسي متحرك.
في يوم عرض الحاخام على جاره أن يوصله للبقالة بسيارته ومن ساعاتها والاثنان أصدقاء نبذ الزعيم جماعة الكراهية وانتقل لمنزل الحاخام حيث توفي هناك.
نبذ الكراهية بالعطف على الآخرين كانت هبة الحاخام من الله لنشر المحبة

In the news paper Al Sharq Al Awsat,there is an article from New York Times about Hakham who gives speaches in mosques about loving each other and forgivness.It moved me a lot.That what we all need.I wish we get rid of all negative feelings and start looking at the future of our world positively.